burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وزير الرياضة يفاجئ "الدوسري" و "البريكان" بعد الفوز ببطولة “فيفا 2020”

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على تهنئية مساعد الدوسري وفراس البريكان، بعد تحقيق لقب كأس العالم للمنتخبات في “فيفا 2020”.
وحققت بطولة كأس العالم للمنتخبات “فيفا 2020″، يوم أمس الجمعة، بعد فوز البريكان، لاعب فريق النصر، والدوسري لاعب الاتحاد للرياضيات الإلكرونية ممثليها، على ممثلي مالطا 2-1 بمجموع المباراتين.
وفي دور المجموعات فازت السعودية على المنتخب القطري 11-0 في مجموع المباراتين، قبل أن تهزم الإمارات 10-5، واكتسحت جنوب إفريقيا 8-1.
والتقى منتخب “الأخضر” مع لوكسمبورج في نصف النهائي، وفازت 5-4 في مجموع المباراتين، قبل أن تنتصر على مالطا اليوم 2-1 في النهائي اليوم.
ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يهنئ مساعد الدوسري وفراس البريكان ممثلي المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، بعد تحقيقهما البطولة ويقدم مكافأة مالية لهما”.
وكان الدوسري قد علّق: “الحمدلله في هذا الشهر الكريم والظروف الصعبة، أحقق أول بطولة ممثلاً وطني الغالي في بطولة كأس العالم للمنتخبات”.
وأضاف: “أخوي البريكان كنت الحاسم والسند في أوقات الحسم، غالي يا وطن غالي وأقل ما نقدم لهذا الوطن الغالي”.
وقال البريكان: “الحمدلله تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، وهذا المكان الذي يليق في وطني ولله الحمد، أشكر أخوي مساعد شريك الإنجاز وإن شاء الله القادم أفضل”.

arrow up